الرئيسيةالتسجيلدخول
وَقفـه هَآمه :آيٌ عضۉۂ رآآح تشهرٌ بآڵرسآآئڵ ~ تمنعُ من آڵرسآئڵ بدۉؤنً سآبق آنذآر آڵرجآء من آڵجميع ، آڵآبتعآد عن آڵردود آڵسطحيه {يسڵمو ، يعطيڪ آڵعآفيه ، تقبڵي مروري} ممَنوعُ نشًـرً المنُتديآآتٌ عبـرالْرسـآئــل الخَـاصــة أو علبه الِدردشَةُ ....

شاطر | 
 

 فيه بنات بيهكرون المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ỸıσMσŋŷ Ь7ЬҚ
عَضـوة مـتوسطهـ|~
عَضـوة مـتوسطهـ|~


انثى
الـبَرجْ : الميزان
مشارڪاتڪَ : 54
نقَاطيَ : 66

مُساهمةموضوع: فيه بنات بيهكرون المنتدى   الثلاثاء 12 أبريل 2011 - 5:08

الصلام عليكم

فيه بنتين بيهكرون المنتدى
اسمهم
» дήғάš « سـ،ـكررهـ،
قليلات ادب كلامهم وصخ مرة
تهاشوا معنا
كلامهم والله اني اول مرة اسمعه
ارجوكم احذفوهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهويه اهلاويه
عضوة فضية|~
عضوة فضية|~


انثى
الـبَرجْ : الجوزاء
مشارڪاتڪَ : 471
نقَاطيَ : 622

مُساهمةموضوع: رد: فيه بنات بيهكرون المنتدى   الثلاثاء 12 أبريل 2011 - 5:14

والله صج هددونــآ يقولون لو طردتونا نهكر المنتدى ويسبوون ويعملوون مشااكل وقليلاات حيا انا اقصيتهم من المنتدى ويمكن يهكرون المنتدى ويمكن يكونوا هما الي هكرووه قبل فبليز حذفووهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة السعودية
شرطيـهـ الدردشهـ


انثى
الـبَرجْ : الدلو
مشارڪاتڪَ : 444
نقَاطيَ : 537

مُساهمةموضوع: رد: فيه بنات بيهكرون المنتدى   الثلاثاء 12 أبريل 2011 - 5:19

ايوه وانا كنت موجوده انا اقصيت سكره والهويه اهلاويه اقصت anf s
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ỸıσMσŋŷ Ь7ЬҚ
عَضـوة مـتوسطهـ|~
عَضـوة مـتوسطهـ|~


انثى
الـبَرجْ : الميزان
مشارڪاتڪَ : 54
نقَاطيَ : 66

مُساهمةموضوع: رد: فيه بنات بيهكرون المنتدى   الثلاثاء 12 أبريل 2011 - 6:36

هذولي شاهدييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آسرت القلوب
نـــــآأئـبـًة ألــُديرة|~
نـــــآأئـبـًة ألــُديرة|~


انثى
مشارڪاتڪَ : 2550
نقَاطيَ : 3795

مُساهمةموضوع: رد: فيه بنات بيهكرون المنتدى   الثلاثاء 12 أبريل 2011 - 6:43

انشاء الله الادارة تحل الموضوع وبالتوفيق قلبو بس هم يهددو بالفاضي مايقدرو يهكرو المنتدى بإذن الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ỸıσMσŋŷ Ь7ЬҚ
عَضـوة مـتوسطهـ|~
عَضـوة مـتوسطهـ|~


انثى
الـبَرجْ : الميزان
مشارڪاتڪَ : 54
نقَاطيَ : 66

مُساهمةموضوع: رد: فيه بنات بيهكرون المنتدى   الثلاثاء 12 أبريل 2011 - 6:44

انا ماادري هم صادقين ولا لا

بس حبيت احذركم منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهويه اهلاويه
عضوة فضية|~
عضوة فضية|~


انثى
الـبَرجْ : الجوزاء
مشارڪاتڪَ : 471
نقَاطيَ : 622

مُساهمةموضوع: رد: فيه بنات بيهكرون المنتدى   الأربعاء 13 أبريل 2011 - 7:28

يمكن يكونوا كذابين ويمكن يكونوا صادقين وزي ما يقول المثل الوقاية خير علااج ومنتدى رااقي زي هذا ما يتشرف انو يكوون عندهم اعضااء زي كذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة السعودية
شرطيـهـ الدردشهـ


انثى
الـبَرجْ : الدلو
مشارڪاتڪَ : 444
نقَاطيَ : 537

مُساهمةموضوع: رد: فيه بنات بيهكرون المنتدى   الأربعاء 13 أبريل 2011 - 9:05

ايه والله صح كلامه اختي الهويه اهلاويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ỸıσMσŋŷ Ь7ЬҚ
عَضـوة مـتوسطهـ|~
عَضـوة مـتوسطهـ|~


انثى
الـبَرجْ : الميزان
مشارڪاتڪَ : 54
نقَاطيَ : 66

مُساهمةموضوع: رد: فيه بنات بيهكرون المنتدى   الأربعاء 13 أبريل 2011 - 9:26

ايه تكفون احظرهم مانبيهم
وحنى مانتشرف بأعضاء مثلهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دندنة
عَضـوة مـتوسطهـ|~
عَضـوة مـتوسطهـ|~


انثى
الـبَرجْ : الميزان
مشارڪاتڪَ : 59
نقَاطيَ : 73

مُساهمةموضوع: رد: فيه بنات بيهكرون المنتدى   الأربعاء 13 أبريل 2011 - 15:00

يبووووووووووووننن المشاكل بأذن لله مايهكرووون المنتدى احذوهممم وانحلت المشكلة بسهوووووووله استغفرالله العلي العظيم ليش كذا؟؟؟؟؟ يهكرووووون المنتدى احنا خدامين عندهم لاوالله طيب احذفيهم وخلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهويه اهلاويه
عضوة فضية|~
عضوة فضية|~


انثى
الـبَرجْ : الجوزاء
مشارڪاتڪَ : 471
نقَاطيَ : 622

مُساهمةموضوع: رد: فيه بنات بيهكرون المنتدى   الأربعاء 13 أبريل 2011 - 19:07

يسلم تمك يا دندنه واحنا بانتظاار الاداره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بَنوتَـﮧ مصريْـﮧ
عضوة ذهبية|~
عضوة ذهبية|~


انثى
الـبَرجْ : الثور
مشارڪاتڪَ : 2793
نقَاطيَ : 93017

مُساهمةموضوع: رد: فيه بنات بيهكرون المنتدى   الخميس 14 أبريل 2011 - 3:30

تمً ـالتعـآمل معهم يغلق ..~!


[center]





[/center]

قسووه روح
http://banat-bes.mam9.com/t19323-topic#173863
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بَنوتَـﮧ مصريْـﮧ
عضوة ذهبية|~
عضوة ذهبية|~


انثى
الـبَرجْ : الثور
مشارڪاتڪَ : 2793
نقَاطيَ : 93017

مُساهمةموضوع: رد: فيه بنات بيهكرون المنتدى   الخميس 14 أبريل 2011 - 3:30

تمً ـالتعـآمل معهم يغلق ..~!


[center]





[/center]

قسووه روح
http://banat-bes.mam9.com/t19323-topic#173863
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيه بنات بيهكرون المنتدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الاداره والاعلانات :: The bAsKeT..~-
انتقل الى: